بايدن / بايدن أول كاثوليكي قد يصل للبيت الأبيض منذ 60 عاما | البوابة : وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير.

بايدن / بايدن أول كاثوليكي قد يصل للبيت الأبيض منذ 60 عاما | البوابة : وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير.. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية.

وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان.

بايدن: سنواصل دعم السعودية في الدفاع عن سيادتها وأراضيها ...
بايدن: سنواصل دعم السعودية في الدفاع عن سيادتها وأراضيها ... from www.almowaten.net
السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية.

ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ.

بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر.

موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية.

بايدن يغازل الأمريكيين: لن يضطر مواطن للعمل أكثر من وظيفة ...
بايدن يغازل الأمريكيين: لن يضطر مواطن للعمل أكثر من وظيفة ... from emarat-news.ae
بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن.

بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم!

Secret negotiation between america and its opponents. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى…

أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم!

بايدن المأمول تكبله السياسة الأمريكية
بايدن المأمول تكبله السياسة الأمريكية from nn.ps
بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم.

نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته.

بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. Secret negotiation between america and its opponents. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟.

Posting Komentar

0 Komentar